الإثنين 18 ديسمبر 2017 م - 28 ربيع أول 1439 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

”العصار” يفتتح معرض التحرير للمنتجات المدنية لوزارة الانتاج الحربي

”العصار” يفتتح معرض التحرير للمنتجات المدنية لوزارة الانتاج الحربي
2017-11-12 12:01:39

افتتح الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، معرض الإنتاج الحربي بميدان التحرير بالقاهرة، بعد تطويره خارجيًا وداخليًا.

يعد هذا الافتتاح الثالث على التوالي، ضمن خطة تطوير عدد ٢٢ منفذ بيع للمنتجات المدنية للوزارة على مستوى محافظات الجمهورية.

أكد "العصار" أن تطوير هذا المعرض يعد استكمالا لخطة التطوير الشاملة لمنافذ البيع لدى الوزارة خلال العام الجاري، من حيث تطوير مستوى الخدمة بالإضافة إلى تحسين الشكل الجاذب للجمهور، وتعيين عارضين شباب متخصصين في التعامل مع الجمهور وتطوير خدمة ما بعد البيع، وأن هذا المعرض هو ثالث المعارض التى يتم افتتاحها بعد معرضي روكسي وحلوان اللذين تم افتتاحهما خلال الأشهر الماضية، معربًا عن أنه يتم حاليا الإعداد والتجهيز لافتتاح معرض الإسكندرية خلال الفترة المقبلة.

أوضح "العصار" أن الوزارة قامت بتطوير بعض المنتجات المدنية لديها من حيث الجودة والشكل وفقا لمتطلبات السوق المصري، لافتا إلى أن الوزارة تستهدف حاليًا الوصول لإنتاج منتج محلي مصري، بنسبة ١٠٠ % من خلال تقليل الاستيراد والاعتماد على المواد الخام المصرية في التصنيع.

أضاف أنه بمناسبة الافتتاح، يقدم المعرض تخفيضات على جميع معروضاته حتى نهاية الشهر الجاري؛ لجذب وتشجيع المواطن المصري؛ لتعزيز ثقته في الصناعة المصرية، مؤكدًا أنه يحرص على متابعة القائمين على خدمة ما بعد البيع والكول سنتر والتي تعمل على مدار اليوم عن طريق الخط الساخن ١٩٨٢٧ لضمان جودة الصيانة والخدمة المقدمة للعميل وفى الوقت المناسب.

يوفر معرض التحرير، العديد من المنتجات التي تشمل أجهزة كهربائية من (التكييفات ١.٥/ ٢.٢٥ /٣ حصان، الغسالات علوية التحميل، الثلاجات ١٦/١٤ قدم، الديب فريزر ٧ درج، البوتاجازات، السخانات، المراوح الصندوقية والسقف، شاشات التليفزيون LED ٣٢/٤٩ بوصة، ألواح الطاقة الشمسية، اللمبات الموفرة)، وأدوات منزلية من (أوانى الطهى والمائدة الأستانليس ستيل والألومنيوم، ورق الفويل الأستانليس ستيل) من إنتاج شركات الإنتاج الحربي المختلفة.

أُضيفت في: 12 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 22 صفر 1439
منذ: 1 شهر, 5 أيام, 13 ساعات, 9 دقائق, 3 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

503726
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري