الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م - 9 ربيع آخر 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

مصرع أسرة كاملة نتيجة استنشاقهم غاز ثاني اكسيد الكربون بكفر الشيخ

مصرع أسرة كاملة نتيجة استنشاقهم غاز ثاني اكسيد الكربون بكفر الشيخ
2018-01-08 23:29:50

شهدت قرية دمرو الحدادي بمركز سيدي سالم بكفر الشيخ، حادثًا مأسويًا، عندما لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة، مصرعهم خنقًا، أثناء نومهم نتيجة استنشاقهم غاز ثاني أكسيد الكربون صادر من كبوتة مولدة للتيار الكهربائي لإضاءة المنزل، وتم نقلهم لمشرحة مستشفي سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بمصرع أسرة مكونة من ثلاث أفراد بقرية دمرو الحدادي دائرة مركز سيدي سالم، لاختناقهم بغاز ثاني أكسيد الكربون الصادر من كبوته مولده للكهرباء لإضاءة المنزل.

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد حمدي أبوريا، رئيس مباحث سيدي سالم، والنقيب أحمد قطاطو، معاون المباحث، لموقع الحادث، وتم العثور على جثة كل من "ا.ب.ا" 79 سنة وشهرته "الجلبوتي"، وزوجته " ت.م.م.ش" 45 سنة، وطفلة من زوج آخر يدعي "م.ش.ع" 9 سنوات، داخل غرفة منزلهم.

كشفت التحريات التي اجريت بإشراف العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، أن المتوفيين قاموا بتشغيل كبوتة "مولد الكهرباء" لإضاءة المنزل، واستغرقوا في النوم، وانتشر غاز ثاني أكسيد الكربون داخل الغرفة، مما أدى إلى اختناقهم ومصرعهم، وبسؤال أسرتهم أيدوا ما أسفرت عنه التحريات ولم يتهموا أحد، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أُضيفت في: 8 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 20 ربيع آخر 1439
منذ: 11 شهور, 9 أيام, 18 ساعات, 37 دقائق, 41 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

504648
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري