الأحد 24 مارس 2019 م - 17 رجب 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

جوجل تكشف عن نسخة ”Assistant Go” من مساعدها الشخصي

جوجل تكشف عن نسخة ”Assistant Go” من مساعدها الشخصي
2018-02-03 14:05:43

كشفت شركة "جوجل" عن نسخة GO من مساعدها الشخصي "جوجل أسيستنت"، وأطلق عليها "Assistant Go"، وهي متوفرة بمتجر التطبيقات يمكن للمستخدم تحميلها بكل سهولة.

فيما يعتبر نظام التشغيل اندرويد جو /Android Go إحدى إصدارات انظمة تشغيل اندرويد والذي يعتمد على إصدار أوريو 8.1، حيث تم تصميمه للهواتف ذات المواصفات المنخفضة وذاكرة الوصول العشوائي الضعيفة، وفقًا لما نشره موقه هندي شهير.

وقد بدأت جوجل مؤخرا طرح تطبيقات إصدار GO واحدََا تلو الاخر مؤخرََا، حيث أطلقت الشركة بالفعل عدد من التطبيقات مثل Gboard Goو YouTube Goو Maps Go.

كما أن تطبيق Assistant Go سوف يأتي مثبت مسبقا على الأجهزة التى تعمل بنظام اندرويد جو، وسوف يوفر نفس الاشياء التي يقوم بها المساعد الشخصي العادي، إلا أنه سيستخدم موارد أقل، إلا أنه لن يكون قادر على إعداد التنبيهات، والتحكم في الأجهزة الذكية المنزلية، وبعض الأوامر على جوجل وغيرها.

في الوقت الحالي، فإن المساعد سيدعم لغات محدودة والتي تضم الفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية والإسبانية والتايلاندية.

ولكن الشركة وعدت بتوفير المزيد من اللغات في وقت قريب، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق الآن بكل سهولة حيث أصبح متاح على متجر بلاي ستور.

أُضيفت في: 3 فبراير (شباط) 2018 الموافق 17 جمادى أول 1439
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 21 أيام, 6 ساعات, 30 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

505043
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري