الإثنين 16 يوليو 2018 م - 2 ذو القعدة 1439 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

محمد ناجي: تكاتف المجتمع الدولي لحل القضية السورية سلميََا ضرورة

محمد ناجي: تكاتف المجتمع الدولي لحل القضية السورية سلميََا ضرورة
2018-04-14 16:54:54

صرح الإعلامى محمد ناجى زاهي رئيس مجلس إدارة MNC للإنتاج الإعلامي، بأن الشعب السورى له كامل الحق فى تحقيق ما يتمناه وفقََا للحلول السلمية وليس من خلال الحرب كما يجب الحفاظ على كيان الدولة السورية وترك مصير الأسد ونظامه للشعب السورى ذاته كما يجب تمهيد الوضع الداخلى وترك المصير للشعب السورى الوحيد الذى له الحق فى تقرير مصيره.

وقال محمد ناجى زاهى إن الشعب السوري هو الذي يدفع فاتورة التدخل الروسي في الأراضي السورية مؤكدََا أن حل الأزمة السورية ليس بالسهل والحرب العالمية ليست ببعيدة كما أن هيمنة إيران على سوريا شكلت العقبة الأساسية التي تحول دون اتفاق الأطراف على تفاصيل التسوية السياسية للأزمة السورية.

وأضاف "ناجى" أن بقاء الرئيس السوري في سدة الحكم مجرد وقت بعد التصعيدات العالمية الأخيرة كما أن هذه الضربة لا تمثل فقط خروجََا على الشرعية الدولية واستهانة بها وإنما تؤكد مجددََا أن واشنطن لا تزال تمارس سياسة التكبر والعناد والبلطجة التي تضعها تحت طائلة القانون الدولي . 

وأدان الإعلامي محمد ناجى الهجمات التي تعرضت لها أراضي الجمهورية العربية السورية قائلا: يتحول الوضع في سوريا فعليََا إلى صراع مسلح بين الدول ومشحون بمزيد من التصعيد غير المنضبط الذي يتجاوز المنطقة وذلك بسبب العدوان على سوريا .

أُضيفت في: 14 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 28 رجب 1439
منذ: 3 شهور, 1 يوم, 8 ساعات, 1 دقيقة, 1 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

506275
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري