الأحد 24 مارس 2019 م - 17 رجب 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

الخميس.. نجوم الثقافة والفكر ضيوف صالون تغريد فياض

الخميس.. نجوم الثقافة والفكر ضيوف صالون تغريد فياض
2018-04-22 11:46:31

تستضيف قاعة سينما الحضارة بدار الأوبرا، فعاليات صالون تغريد فياض الثقافي اللبناني العشرين، ولقاء بعنوان «المرأة أسطورة الوطن»، وذلك في تمام الرابعة والنصف من عصر الخميس، الموافق 26 أبريل الجاري.

هذا ويشارك في الصالوم كل من الدكتوره رانيا الحسيني عضو المجلس القومي للمرأة، فايزة سعد أستاذ الأدب المقارن- جامعة عين شمس، عائشة العولقي دبلوماسية يمنية ورئيسة النادي الثقافي اليمني، ليلى إسماعيل حفيدة المناضلة هدى شعراوي، آمنة فزاع نائب رئيس الجمعية الإفريقية - ورئيسة نادي المرأة الإفريقية، والدكتور مصطفى ثابت رئيس تحرير جريدة الفجر .

كما يشارك في الصالون الإعلامي نشأت الديهي، المخرجة العمانية ليلى حبيب، المخرج العماني حميد العامري، المخرجة الموريتانية مي مصطفى، الكاتبة ضحى عاصي، المستشار اللبناني حسن فياض دكتور جمال شعبان جراح القلب.

يضم الصالون شهادات نسائية تشارك فيها أديبات وأكاديميات: د. نجوى العدل أستاذة في كلية الصيدلة- الإذاعية نهلة الشافعي- الكاتبة أمل رزق-الأديبة والسيناريست أنجير دينج من جنوب السودان)، مع فقرات شعرية وفنية لشعراء وفنانين من مصر والدول العربية - في الأمسية الشعرية في الصالون.

أُضيفت في: 22 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 6 شعبان 1439
منذ: 11 شهور, 2 أيام, 8 ساعات, 49 دقائق, 10 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

506390
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري