الخميس 13 ديسمبر 2018 م - 4 ربيع آخر 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

عكاشة في حوار خاص ل ”عز الاطروش”: انطلاق الفراعين ١ يوليو القادم بأجندة قومية تنموية

عكاشة في حوار خاص ل ”عز الاطروش”: انطلاق الفراعين ١ يوليو القادم بأجندة قومية تنموية
2018-05-03 19:40:06

كشف الكاتب الصحفي عز الاطروش المستشار الاعلامي للدكتور توفيق عكاشة، والمتحدث الرسمي باسم قناة الفراعين ومدير برامجها، التفاصيل الكاملة لحواره المطول مع الدكتور توفيق عكاشة حول مستقبل قناة الفراعين وكواليس عودتها خلال الفترة القادمة.

وقال عكاشة للأطروش أنه قام صباح اليوم بتسديد كامل المديونية الخاصة بقناة الفراعين لصالح مدينة الانتاج الاعلامي.

وأكد انه قام بزيارة للاستوديو الخاص بالقناة للوقوف علي حالته والتعرف علي متطلباته .

وأشار الاطروش الي ان عكاشة سيبدأ الاسبوع القادم في انهاء باقي الاجراءات المتعلقة باستلام استوديو ٢٣ ب الخاص بقناة الفراعين.

واضاف عكاشة في تصريحاته أن اليوم الخميس الموافق ٣ مايو قد دقت ساعة العمل الجدي من اجل اعادة اطلاق قناة الفراعين التي ينتظرها المصريون والعرب من المحيط الي الخليج .

وكشف عكاشة للأطروش ان يوم ١ يوليو القادم اي عقب عيد الفطر المبارك سيشهد انطلاق القناة من اجل استكمال مسيرة العمل الوطني خلف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مؤكدا ان الدور الوطني الذي لعبته الفراعين منذ ٢٠١١ وحتي توقفها كان مناسبََا لتلك الحقبة الزمنية واحداثها، ولكن في المرحلة الحالية من العمل الوطني فالأمر يتطلب تطوير الرسالة الاعلامية لتتواكب مع استراتيجية الأمن والاستقرار والتنمية التي تشهدها البلاد في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما ستواجه المؤامرة الكبري التي تستهدف مصر.

موضحََا ان هذه المؤامرة تنقسم الي شقين، الشق الاول يستهدف الامن والاستقرار في مصر من خلال عدم عودة السياحة باعتبارها احد اهم مصادر الدخل القومي، والشق الثاني ايضا يستهدف بشكل مباشر الاقتصاد المصري، حيث تواجه مصر مؤامرة اقتصادية كبري تستهدف الضغط علي البلاد، بينما لا يستشعر الشعب المصري هذا الخطر ولا يستوعب ان مصر لن تستطيع ان تواجه هذه المؤامرات الا من خلاله وبدعمه ووعيه لهذه المخاطر، وانه لابد وان يكون الشعب المصري خلف زعيمه الرئيس عبد الفتاح السيسي في الدفاع عن الوطن ومقدراته.

كما ان الشعب لا يستوعب ان العمل والانتاج هما السلاح الرادع في هذه المعركة الكبري.

واوضح عكاشة للأطروش أن المنطقة العربية بأسرها من المحيط الي الخليج مازالت تتعرض للمؤمرات ما بين تقسيم وتدمير اقتصادي واستهداف حضاري، وما بين صراع الاجناس والاعراق والمذاهب الدينية.

مؤكدََا ان قناة الفراعين ستواصل كشف وتفنيد كل هذه المؤامرات للشعوب العربية، ولكشف النوايا والاطماع الخبيثة التي تسعي للسيطرة التامة علي العرب واخضاعهم.

واكد عكاشة ان النهضة الحديثة الكبري التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تتطلب تحتاج ان تتواصل وان يتم تسليط الضوء عليها للشعب المصري الذي يعاني ضغوطا اقتصادية تستوجب ان يقوم بواجباته وتقع علي عاتقه المسئولية الكبري، وانطلاقََا من ذلك فإن الرسالة الاعلامية العامة لقناة الفراعين ستقدم في طياتها مدرسة الاعلام التنموي الحديثة والتي تعكس تطويرََا شاملا للأهداف الاعلامية، من اهداف تحفز علي مواجهة المؤامرات المتعددة الي رسالة تستهدف حشد الشعب خلف قيادته السياسية لمواصلة التنمية وكذلك حشد وتحفيز الشعب الي العمل والانتاج المتطور.

وكشف ضرورة العمل وفق فلسفة تبني المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وكذلك تطوير الفلسفة الزراعية واستغلال اكبر قدر من مساحات الاراضي مع ترشيد المياة، حتي تواجه كافة المؤامرات التي تستهدف الأمن الغذائي للمواطن المصري.

وكشف الأطروش ان قناة الفراعين سوف تتحمل أعباء جسيمة من اجل ان تترجم هذه الفلسفة وتطويرها الي عمل اعلامي يرسخ في اذهان كافة طبقات وفئات الشعب المصري ماهية ما يحيط بمصر والأمة العربية.

أُضيفت في: 3 مايو (أيار) 2018 الموافق 17 شعبان 1439
منذ: 7 شهور, 9 أيام, 9 ساعات, 17 دقائق, 54 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

506542
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري