الجمعة 22 مارس 2019 م - 15 رجب 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

عبد المنعم : تحسن مستوى الدراما والسينما خلال العامين الماضيين

عبد المنعم : تحسن مستوى الدراما والسينما خلال العامين الماضيين
2018-05-05 14:35:25

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا أن الدراما والسينما جزء من ثقافة المجتمع الذى نعيشه وبالرغم المعاناه التى كان يعيش فيها الشعب المصرى خلال سنوات كثيرة مضت بسبب عدم مراجعة الأعمال الدرامية، تغير الحال الان بسبب عرض جميع الأعمال على لجنة الدراما والسينما بالمجلس الأعلى للإعلام .
وقال عبد المنعم أن الرقابة التى لا تحد من الإبداع شىء رائع بحيث لا يتم السماح لإدخال كل ما هو غير منطقى أو لا أخلاقى على تقاليد المجتمع كما أن تطهير المجتمع من المشاهد الخادشة للحياء والألفاظ البذيئة سيكون لها بالغ الأثر فى الارتقاء بالأجيال المقبلة .
وأوضح الدكتور أسامة عبد المنعم أن وجود لجنة لوضع حد لحالة الانفلات التي تحدث في الدراما المصرية غير مسار الأعمال التى تعرض بشكل كبير وذلك للأفضل عكس ما كان موجود فى الماضى فالإبتذال والإسفاف كانا عنوانا لأعمال درامية كثيرة عرضت على المشاهد قبل تأسيس المجلس الأعلى للإعلام .
وأشار خبير التنمية المحلية أن إصلاح منظومة الدراما يساهم بشكل كبير فى عملية التنمية وخاصة أن المفردات والأفكار التى يحصل عليها الشباب من الإعلام بشكل عام والدراما بشكل خاص يكونا أحد أدوات صياغة الواقع الذى يجب ان يتسم بمراحل البناء والتنمية من خلال تكاتف كل المؤسسات وكل الأفكار .

أُضيفت في: 5 مايو (أيار) 2018 الموافق 19 شعبان 1439
منذ: 10 شهور, 17 أيام, 4 ساعات, 59 دقائق, 38 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

506567
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري