الأربعاء 23 يناير 2019 م - 16 جمادى أول 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

ناجى : نتوسع فى انتاج الإعلانات والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية

ناجى : نتوسع فى انتاج الإعلانات والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية
2018-05-05 14:40:11

صرح الإعلامى محمد ناجى زاهى رئيس مجلس إدارة MNC للإنتاج الإعلامى أن مؤسسة MNC للإنتاج الإعلامى تقدم خدمات الإنتاج الإعلامي بصورة متكاملة وتكنولوجيا متقدمة وبسرعة وجودة عالية كما نقدم حلول إعلامية متكاملة مع مجموعة واسعة من خدمات التسويق والتصميم .
وقال محمد ناجى زاهى أن MNC للإنتاج الإعلامى من الشركات الرائدة في مجال الانتاج الإعلامي مقرها فى مصر وتقدم العديد من الخدمات المتنوعة لذا سنتوسع فى انتاج الإعلانات التلفزيونية والأفلام الوثائقية والرسوم الثنائية والثلاثية الأبعاد بطريقة مبتكرة وجذابة وتقوم أيضا بالتكفل بالحملات الإعلانية والتوعوية وتغطية الفعاليات وبجانب ذلك تهتم بكل مايخص مجال تكنولوجيا المعلومات .
وأضاف ناجى أن MNC لديها قسم إدارة وتغطية الحملات الإعلانية والفعاليات حيث تتمتع الشركة بكادر محترف يعمل بأحدث الأجهزة والمعدات المتكاملة كما نعمل على تطوير وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات التسويقية باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي مدعومة بالخبرة العالية التي يتمتع بها فريق قسم الإعلام الاجتماعي التابع لنا.
وأوضح محمد ناجى أن MNC واحدة من أهم شركات الشرق الأوسط فى مجال الإنتاج الإعلامى والمحترفة في إنتاج البرامج التلفزيونية وتسويقها وانتاج الإعلانات والفيديو كليب والدراما والأفلام الوثائقية .
واكد ناجى ان الافلام الوثائقية التى تنتجها الشركة تهدف الى توثيق بعض الجوانب التاريخية عن واقع الكيانات والشركات وللحفاظ على السجل التاريخي لها فلم يعد الاعلان مقتصراً على التلفزيون فقط .

أُضيفت في: 5 مايو (أيار) 2018 الموافق 19 شعبان 1439
منذ: 8 شهور, 17 أيام, 19 ساعات, 54 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

506569
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري