الخميس 13 ديسمبر 2018 م - 4 ربيع آخر 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

عكاشة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طاهر ابو زيد لقيامه بالتشهير به وتشويه سمعته

عكاشة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طاهر ابو زيد لقيامه بالتشهير به وتشويه سمعته
2018-05-07 21:22:14

أكد الاعلامى الدكتور توفيق عكاشة رئيس مجلس ادارة الجمعية التعاونية المصرية للإعلاميين الشبان انه سوف يتقدم باكر ببلاغ للمستشار نبيل صادق النائب العام، ضد النائب طاهر ابو زيد ردََا على ما جاء بعدد من المواقع الالكترونية والمتضمن اتهامات من النائب طاهر ابو زيد له.

وقال عكاشة ان بلاغه ضد ابو زيد، سوف يتهمه فيه باستخدام نفوذه وسلطاته كونه عضوََا بمجلس النواب ووزير سابق وانه يحاول ان يطوعها ويستخدمها فى الانتخابات التى تشهدها الجمعية المصرية للإعلاميين الشبان هذه الأيام، حيث ان توفيق عكاشة يخوض الانتخابات ضد ابو زيد.

وأكد عكاشة انه سيعود على الصحف والمواقع الالكترونية التى اذاعت ونشرت تلك الادعاءات الكاذبة فى الاطار القانونى الذى كفله الدستور والقانون، خاصة وان هدفها الرئيسى استخدام هذه الشائعات والأكاذيب ضده فى الانتخابات .

وكشف عكاشة أن النائب طاهر ابو زيد كان قد تقدم منذ عشر سنوات لحجز وحدتين وقام بدفع مبلغ 140 الف جنيه فقط، وادى تقاعسه وآخرين لأكثر من عشرة سنوات لقيام مجلس ادارة الجمعية التعاونية المصرية للإعلاميين الشبان باتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم لتأخرهم فى تمويل المشروع وفقا للشروط واللوائح مما يؤدى لتعطيل اتمام المشروع، وبالفعل تم اخطارهم بالحضور لاستلام مبالغهم بطلبات موصى عليها بعلم الوصول ولم يحضر طاهر ابو زيد.

وأكد عكاشة ان ابو زيد حاول خلال الايام الماضية مرارََا وتكرارََا الاتصال به من اجل مساومته على الحصول على فيلا ليست من حقه، إلا ان عكاشة رفض مما جعله يتجه الى استخدام نوع اخر من انواع الابتزاز من خلال ما نشر بهتانََا وذورََا.

أُضيفت في: 7 مايو (أيار) 2018 الموافق 21 شعبان 1439
منذ: 7 شهور, 5 أيام, 7 ساعات, 36 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

506597
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري