الخميس 18 أكتوبر 2018 م - 7 صفر 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

بدعم سفراء كأس العالم للأيتام ”ساتوك” .. حفل سحور على شرف الأطفال السوريين وعائلاتهم بالقاهرة

بدعم سفراء كأس العالم للأيتام ”ساتوك” .. حفل سحور على شرف الأطفال السوريين وعائلاتهم بالقاهرة
2018-06-06 00:21:24

تقيم مؤسسة ساتوك الخيرية صاحبة فكرة كأس العالم للأيتام حفل سحور يوم الجمعة المقبل بأحد الفنادق على شرف الأطفال السوريين وعائلاتهم بدعم نخبة متميزة من النجوم سفراء كأس العالم للأيتام "ساتوك" بحضور كوكبة من نجوم الرياضة والفن والشخصيات العامة ضمن فعاليات أنشطة ساتوك الهادفة إلى دمج الأطفال السوريين فى وطنهم الثاني مصر بيت العرب .

تسعى مؤسسة ساتوك وسفراء بطولتها كأس العالم للأيتام من النجوم الذين آمنو بالهدف النبيل لرعاية الأطفال الأيتام والمحرومين لرسم البسمة على شفاة هؤلاء الأطفال الذين هم بحاجة إلى يد العون من الجميع لتجاوز الظروف الصعبة التى فرضت عليهم دون أن يكون لهم أي ذنب فى ىإحدى ليالى شهر الرحمة والكرم والتسامح .

يتضمن الحفل مباراة بين منتخبى مصر وسوريا للأيتام حيث يبدأ التجمع فى التاسعة والنصف مساء الجمعة على ان يكون المباراة فى العاشرة قبل ان تكون هناك ندوة لتكريم السفراء والاحتفاء بالاطفال السوريين كما يتضمن حفل السحور فيلم تسجيلى عن نشاط ساتوك بالاضافة الى حوار مفتوح مع مسئولى المؤسسة وموعد ومكان البطولة القادمة لكأس العالم .

يحضر حفل السحور عدد من النجوم ابرزهم حسن شحاتة وأحمد حسن وحازم إمام وأحمد حسام ميدو ونادر السيد وشوقى غريب وكريم حسن شحاتة وخالد الغندور و ربيع ياسين وطارق يحيي وايضا الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر .

أُضيفت في: 6 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 21 رمضان 1439
منذ: 4 شهور, 12 أيام, 12 ساعات, 11 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

506828
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري