الخميس 18 أكتوبر 2018 م - 7 صفر 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

بدء اجتماع حكومة تسيير الأعمال برئاسة شريف إسماعيل

بدء اجتماع حكومة تسيير الأعمال برئاسة شريف إسماعيل
2018-06-06 13:02:41

بدأت الحكومة المكلفة بتسيير الأعمال اجتماعا اليوم "الأربعاء" برئاسة المهندس شريف إسماعيل المكلف من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بتسيير أعمال الحكومة المستقيلة لحين اختيار حكومة جديدة، لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، إضافة لمجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التي تقدم للمواطنين وموقف المشروعات القومية التي تتم حاليا بمختلف المحافظات .

كما يتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى احداث نهضة على كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية ضمن المعدلات الزمنية المحددة .

ويتابع الاجتماع أيضا ما تم بشأن الإجراءات التي يتم اتخاذها بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن مظلة الضمان الاجتماعي ورعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين من خدمات وسلع أساسية بأسعار مناسبة، ومتابعة المشروعات المختلفة علي مستوي الجمهورية .

يذكر أن السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، كان قد صرح بأن المهندس شريف إسماعيل تقدم أمس باستقالة حكومته إلى الرئيس​ عبد الفتاح السيسي، فيما كلف الرئيس السيسي الحكومة المستقيلة بتسيير الأعمال والاستمرار في أداء مهامها وأعمالها لحين تشكيل حكومة جديدة.

أُضيفت في: 6 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 22 رمضان 1439
منذ: 4 شهور, 11 أيام, 23 ساعات, 28 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

506833
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري