الأحد 24 مارس 2019 م - 17 رجب 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

ننشر تفاصيل ‏ضبط مرتكبي السطو المسلح على جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان

ننشر تفاصيل ‏ضبط مرتكبي السطو المسلح على جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان
2018-06-21 13:39:36

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية، من ضبط ثلاثة من مرتكبي واقعة السطو على جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان.

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغََا يفيد بقيام مجهولون بسرقة  5 خزائن صغيرة بها مبالغ مالية وبعض الأوراق والأختام بالإكراه من مبنى جمعية المستثمرين وفرع هيئة الاستثمار بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان والعثور على إحدى الخزن وبداخلها الأوراق خلف المبنى .

وأفاد بيان رسمي، صدر اليوم الخميس،  أن جهود البحث الجنائي والتي تمت بالتنسيق بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية من خلال جمع المعلومات، أسفرت عن تحديد مرتكبى الواقعة اسلام.س.ف، عامل نظافة بجمعية المستثمرين، حمادة.م.ف، عامل " إبن عم الأول"، تامر.ر.ع ،أحمد.ح.محمد، أسامة.أ.م ، عامل ،محمد.ع.ح ، عامل - جميعهم مُقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية . 

وأضاف البيان أنه: عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والثانى والثالث وبحوزتهم مبلغ ( 46 ألف و825 جنيه ) من إجمالى المبلغ المستولى عليه " 146 ألف جنيه " واعترفوا بإرتكابهم الحادث بالإشتراك مع باقى المتهمين.

وجاء في الاعترافات أنه : أقر الأول أنه استغل عمله بالجمعية واتفق مع باقي المتهمين على إرتكاب الواقعة وأنهم عقب استيلائهم على محتويات الخزن قاموا بإلقائها بإحدى الترع للتخلص منها، وأرشد المتهم الثانى عن السلاح المستخدم "بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار ".

وأضاف البيان أن قوات الإنقاذ النهري تمكنت من استخراج الأربعة خزن من الترعة بإرشاد المتهمين، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتورطين والمبلغ المالي.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

أُضيفت في: 21 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 7 شوال 1439
منذ: 9 شهور, 2 أيام, 18 ساعات, 8 دقائق, 3 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

507031
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري