الجمعة 18 يناير 2019 م - 11 جمادى أول 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

رئيس ”الأسيوطي سبورت” يعلن بيع اسم النادي وتغييره إلى الأهرام

رئيس ”الأسيوطي سبورت” يعلن بيع اسم النادي وتغييره إلى الأهرام
2018-06-27 18:07:50

أعلن محمود الأسيوطي رئيس نادي "الأسيوطي سبورت"، رسميََا، بيع اسم النادي ورخصة المشاركة في الدوري الممتاز، وتغيير اسمه إلى "الأهرام". 

وقال الأسيوطي - في بيان مساء اليوم الأربعاء - "قد أثيرت الكثير من الأسئلة حول أسباب بيع نادى الأسيوطي حصان أسود الدوري الممتاز الموسم الماضي، والذي وصل للدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر على حساب النادي الأهلي أفضل أندية إفريقيا إلا أن الخسارة أمام سموحة بركلات الترجيح حرمت الفريق من الصعود للنهائي، وانهالت العروض على لاعبي الأسيوطى بعد ذلك، وكل هذا تحقق بأقل الميزانيات في الدوري وسط تجاهل تام من الشركة الراعية والتي تهتم بالأهلي والزمالك فقط دون النظر لباقي الأندية.. ولا توجد عدالة في توزيع عائد البث وعقود الرعاية وهو ما يضعف فرصة أي ناد في منافسة قطبي الكرة المصرية". 

وأضاف الأسيوطي: "حاولنا بكل قوتنا أن نغير المفاهيم ونقود فكرََا جديدََا للنهوض بالكرة المصرية دون جدوى، سنوات من الجهد والتعب قضيناها حتى وصل الأسيوطي لهذه المكانة واستحق الثناء والإشادة من جميع المتابعين سواء نقاد أو جماهير".

 وتابع: "أسباب كثيرة جعلتني أرى أن القادم صعب بالنسبة للأندية التي تعتمد على مواردها الخاصة خاصة في ظل عدم وجود رؤية واضحة من قبل المسئولين عن إدارة كرة القدم في مصر في الوقت الذي وصل لنا عرض لشراء اسم النادي ورخصة المشاركة في الدوري الممتاز من شركة تستطيع بإمكانياتها المادية تحقيق المعادلة الصعبة والمنافسة على البطولات وإثراء الدوري وخلق جو استثماري جديد سيعود بالنفع على الكرة المصرية، فقررت قبول العرض لاحتياج الكرة المصرية تطوير الفكر الاستثماري أسوة بأغلب أندية أوروبا، وكل أملي في أن تكون تجربة تحويل الأسيوطي إلى الأهرام بداية لتحقيق أكبر المكاسب للكرة المصرية". 

واختتم الأسيوطي بيانه قائلا: "شكرََا لكل من ساهم في وصول الأسيوطي لهذه المكانة من إدارة وجهاز فني ولاعبين ولكل محبي الأسيوطي في مصر وخارجها ولجماهير الصعيد خاصة على مساندتهم للفريق".

أُضيفت في: 27 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 13 شوال 1439
منذ: 6 شهور, 21 أيام, 20 ساعات, 55 دقائق, 3 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

507118
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري