الجمعة 22 مارس 2019 م - 15 رجب 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

مخرج فيلم ”بني آدم” ينتهي من البرومو الدعائي ويتفرغ للمونتاج

مخرج فيلم ”بني آدم” ينتهي من البرومو الدعائي ويتفرغ للمونتاج
2018-06-28 00:13:42

تفرغ المخرج أحمد نادر جلال لمونتاج فيلم "بني آدم"، الذي يعود من خلاله الفنان يوسف الشريف للمنافسة السينمائية بعد غياب 9 سنوات، من خلال موسم عيد الأضحى المبارك، بعد أن انتهى من البرومو الدعائي الثاني للعمل.

وكان جلال قد انتهى من تصوير جميع مشاهد العمل خلال شهر رمضان الماضي، حيث كان من المقرر أن يخوض سباق عيد الفطر السينمائي، قبل أن يقرر صناع العمل إرجاء عرضه إلى عيد الأضحى.

انتهى نادر جلال من إعداد برومو دعائي آخر للفيلم ضمن الحملة الإعلانية له قبل طرحه، بعد عرض البرومو الدعائي الأول منذ أيام.

يراهن يوسف الشريف على الفيلم للعودة إلى النجاح السينمائي الذي حققه قبل 9 سنوات من خلال فيلم "العالمي" مع المخرج أحمد مدحت، بعد أن فضل التفرغ للدراما طيلة السنوات الماضية.

ويشارك في بطولة فيلم "بني آدم"، أحمد رزق ودينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود حجازي، تأليف عمرو سمير عاطف.

الفيلم فكرة يوسف الشريف، وينتمي لنوعية أفلام الغموض والإثارة، ويتضمن مشاهد حركة، وتتكتم أسرة الفيلم أي تفاصيل بشأن قصته.

الكاتبة إنجي علاء، زوجة يوسف الشريف، ومديرة أعماله، سبق أن نفت مشاركة لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح في فيلم بعنوان "العالمي 2"، وعبرت عن دهشتها من تلك الشائعة خاصة وأن الفيلم لم يدخل مرحلة الكتابة من الأساس.

أُضيفت في: 28 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 13 شوال 1439
منذ: 8 شهور, 22 أيام, 19 ساعات, 23 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

507126
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري