الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - 14 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

مي عز الدين: سعيدة بردود أفعال الناس على مسلسل ”رسايل”

مي عز الدين: سعيدة بردود أفعال الناس على مسلسل ”رسايل”
2018-06-30 15:09:46

أكدت الفنانة مي عز الدين أن أصداء مسلسل "رسايل" طيبة للغاية، وأنها تلقت ردود فعل إيجابية كثيرة بعد عرض حلقات المسلسل في رمضان المنتهي.

وقالت مي عز الدين - في تصريحات صحفية اليوم /السبت/ - إنها قررت الظهور هذا العام بمسلسل تشويقي يحمل الكثير من الأحداث المفاجئة لإعجابها بسيناريو المسلسل منذ أن عرض عليها منذ ثلاثة أعوام وفضلت تأجيل تقديمه للظهور بأفضل شكل ممكن.

وأشارت إلى أنها لم تختر عملا آخر بديلا له لاقتناعها الكبير بقصة العمل وإعجابها بها، وهذا الأمر نابع من إحساسها العميق بشخصية "هالة" في المسلسل والعمل كله بشكل عام.

وأكدت أن ظهور الدراما التشويقية وانتشارها في مصر لم يكن منذ سنوات طويلة، ولم تتجه هي لهذه النوعية منذ ظهورها بل فضلت تقديم مسلسلات درامية تخصها وقريبة من أفكارها، لافتة إلى أنها لا تحب السير على نمط معين بل أن التنويع في ما تقدمه هو من أهم أولوياتها ولذلك قررت هذا العام تقديم مسلسل تشويقي.

ولفتت إلى أنها تختار أعمالها بناء على إحساسها الداخلي وبعيدا عن إقحام نفسها في تفكير طويل فيما تقدمه، مشيرة إلى أنها تختار الأعمال التي تجدها قريبة إليها وتحسها ، وتعتمد في هذا الاختيار على خبرتها التي اكتسبتها من سنوات عملها في الوسط الفني.

وأكدت أنها لا تشغل بالها على الإطلاق بموضوع الأجر الذي تتقاضاه بل تركز فقط على تقديم عمل مميز يقدمها بشكل جيد من دون النظر لأجور غيرها من الفنانات أو الحصول على أعلى أجر.

وشددت مي عز الدين على أن فكرة المنافسة نفسها ليست في حسبانها لأنها تنظر إلى المنافسة مع نفسها فقط من دون الأخريات.

أُضيفت في: 30 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 16 شوال 1439
منذ: 2 شهور, 26 أيام, 8 ساعات, 41 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

507170
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري