الأحد 24 مارس 2019 م - 17 رجب 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

كشف غموض العثور على جثة عامل في الفيوم

كشف غموض العثور على جثة عامل في الفيوم
2018-07-01 19:29:31

كشفت الأجهزة الأمنية بالفيوم، غموض العثور على جثة عامل كانت ملقاه على ظهرها وهي بكامل ملابسها.

كان اللواء "خالد شلبي" مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا يفيد عثور الأهالي بقرية الحجر على جثة لشخص يدعى "مصطفى أحمد محمد عثمان" 43 عامًا، عامل بالوحدة المحلية بقريه الحجر، مسجاة على ظهرها بكامل ملابسها، وبها جروح وخذية بالصدر والبطن وجروح ردية بالرأس.

فتم تكليف فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بالمديرية ووحدة مباحث إطسا حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكب الحادث كلا من، "أحمد.م.د."، 29 عامًا، سائق توك توك، و"أحمد.ع.ع.ع." 26 عامََا، سائق توك توك، وأنهما اتفقا فيما بينهم على قتل المجني عليه وسرقته.

وعقب تقنين الإجراءات تم القاء القبض على المتهم الأول ومازال الثاني هاربًا، وبمواجهة المقبوض عليه أقر بإرتكاب الواقعة، وأدلي بإعترافات تفصيلية عن الجريمة.

وجاء بمحضر تحقيقات الشرطة أن المتهم الأول قال إنه قام بإستدراج المجني عليه إلى منطقة مهجورة، بهدف الحصول على مواد مخدرة، وفاجأة المتهم الهارب بعدة طعنات في البطن والصدر، وانهالا الإثنين على رأس المجني عليه بحجر حتى فارق الحياة، واستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 200 جنيه كانت بين طيات ملابسه.

وأرشد المتهم المقبوض عليه على مكان السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، وتم تحريزه، وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة إطسا، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أُضيفت في: 1 يوليو (تموز) 2018 الموافق 17 شوال 1439
منذ: 8 شهور, 23 أيام, 1 ساعة, 12 دقائق, 22 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية جثة عامل الفيوم مباحث إطسا

التعليقات

507193
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري