الخميس 15 نوفمبر 2018 م - 6 ربيع أول 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

ألبومات الصيف.. موسم ساخن بأصوات الكبار

ألبومات الصيف.. موسم ساخن بأصوات الكبار
2018-07-02 23:29:47

يشهد موسم الصيف الغنائي منافسة ساخنة بين الأسماء الكبيرة في الأغنية المصرية والعربية، حيث يشارك في المنافسة نجوم الصف الأول وبينهم: عمرو دياب، ومحمد منير، ومحمد حماقي، وتامر حسني، إلى جانب إليسا، وشيرين عبد الوهاب، كما ينافس في الموسم نفسه مجموعة من النجوم الشباب.

ويضع المطرب محمد منير اللمسات الأخيرة على ألبومه، تمهيدًا لطرحه خلال أسابيع، ويتعاون فيه مع الموسيقار الألماني العالمي رومان بونكا في أغنيتين قام بالفعل بتسجيلهما منذ أيام، ولم يستقر حتى الآن على عنوان الألبوم.

كما صور المطرب عمرو دياب قبل أيام البوستر الدعائي لألبومه الغنائي الجديد، ويتوقع طرحه في أغسطس المقبل، بعد أن أوشك على الانتهاء من كافة تفاصيله، ويفاضل حاليا بين الأغنيات التي سيضمها الألبوم، حيث انتهى من تسجيل 15 أغنية، ويضم الألبوم 10 أغنيات فقط.

ويراهن عمرو دياب على تحقيق نفس النجاح الذي حققه ألبومه الأخير "معدي الناس"، الذي حقق من خلاله نسبة مبيعات واستماع كبيرة على موقع "يوتيوب".

ويشارك في السباق كذلك المطرب محمد حماقي الذي انتهى من تسجيل جميع الأغاني، ويتعاون مع عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، ومدين، وشريف بدر، وودود.

يُذكر أن آخر ألبومات حماقي كان "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية.

كما يشارك المطرب تامر حسني كذلك في سباق الصيف الغنائي بعد غياب عامين، وقد وضع بالفعل اللمسات الأخيرة عليه، حيث يتعاون فيه مع عدة شعراء أبرزهم: أيمن بهجت قمر، وعمر تيام، وأمير طعيمة، ومحمد شفيق، ومحمد يحيى.

ومن الأصوات النسائية، تخوض المطربة شيرين عبد الوهاب السباق بألبوم جديد، انتهت بالفعل من تسجيل جميع أغانيه، ويضم 14 أغنية تعاونت فيها مع أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، ورامي جمال، وبهاء الدين محمد، وتوما.

كما سيكون ألبوم المطرب اللبنانية إليسا، الذي يضم 14 أغنية كذلك، بين ألبومات الصيف، بعد أن تأجل طرحه من أعياد الربيع الأخيرة إلى أغسطس، ويحمل الألبوم عنوان "إليسا 11".

ويشهد الألبوم استمرار التعاون بين إليسا وعدد من الملحنين والشعراء بينهم: رامي جمال، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وأحمد عبد السلام، بالإضافة لشقيقها الموزع كميل خوري.

كما تستعد المطربة مي كساب، للعودة إلى الغناء بعد تفرغها لرعاية رضيعتها الثانية، وذلك من خلال ألبوم جديد.

وكتبت مي، عبر صفحتها على موقع "إنستجرام" قائلة: "من تسجيل ألبومي الجديد إن شاء قريبََا في الأسواق"، دون تحديد موعد طرح الألبوم بالضبط.

ويستعد المطرب تامر عاشور لطرح ألبومه الجديد الذي انتهى من تسجيل معظم أغانيه، ويضم 11 أغنية، ولم يستقر على اسمه حتى الآن.

وتعاون عاشور في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين بينهم: نادر عبد الله، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وجمال الخولي، وعمرو يحيى، ومحمد رفاعي، وأحمد المالكي، وهشام صادق، ومدين، وتامر علي.

أُضيفت في: 2 يوليو (تموز) 2018 الموافق 18 شوال 1439
منذ: 4 شهور, 12 أيام, 9 ساعات, 42 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

507210
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري