الخميس 13 ديسمبر 2018 م - 4 ربيع آخر 1440 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

وزير إماراتي بمؤتمر ”التميز الحكومي”: نشارك لرد الجميل لمصر

وزير إماراتي بمؤتمر ”التميز الحكومي”: نشارك لرد الجميل لمصر
2018-07-03 11:52:46

قال محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بالإمارات، إن مشاركته بمؤتمر مصر للتميز الحكومي اليوم، يأتي ردًا على محاولات استهداف الأوطان والمنطقة وزعزعة استقرارها، من خلال تبني فكر يقوم علي بناء المجتمعات والإنسان.

وأضاف القراقاوي، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية بمؤتمر مصر للتميز الحكومي لعام 2018، اليوم الثلاثاء، أن مصر لعبت دورََا أساسيا في بناء دولة الإمارات، قائلا "معلمينا كانوا من مصر والأطباء والمستشارين والقوانين الأساسية جاءت من مصر.. واليوم جئنا لنرد جزء من جميل مصر والتي تحتل مكانة متميزة في قلب الشعب الإماراتي".

وقال الوزير الإماراتي إن مصر في عهد السيسي، تقود إدارة اقتصادية جديدة على مستوى المنطقة، في ضوء ما حققته من مشروعات واكتشافات مختلفة بوتيرة متسارعة خلال السنوات الأربع الماضية.

وأشار القرقاوي، إلى أن مصر اليوم تقود المنطقة في قطاع البرمجيات وثورة البيانات وتعد من أهم دول العالم في نمو هذا القطاع حاليا.

مشيرا إلى ان العلاقات المصرية الإماراتيه قديمة وراسخة وتعد نموذجًا للعلاقات العربية القائمة على أساس المحبة والعطاء وعمل الخير امتدادًا لما أرساه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وانطلقت اليوم أولى فاعليات مؤتمر مصر للتميز الحكومي بالتعاون مع دولة الإمارات تفعيلاً للشراكة الاستراتيجية بين مصر والإمارات في مجال تحديث الأداء الحكومي وتبادل الخبرات.

ومن المقرر أن يشهد إطلاق "جائزة مصر للتميُّز الحكومي 2018" للمرة الأولى في جمهورية مصر العربية، المخصَّصة للمؤسسات والأفراد، والموزَّعة على فئتين هما: التميُّز المؤسسي والتميُّز الوظيفي.

أُضيفت في: 3 يوليو (تموز) 2018 الموافق 19 شوال 1439
منذ: 5 شهور, 9 أيام, 17 ساعات, 10 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

507228
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري