الأربعاء 31 مايو 2017 م - 5 رمضان 1438 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

سقوط تشكيل عصابى بكيلو حشيش بالغردقة

سقوط تشكيل عصابى بكيلو حشيش بالغردقة
صورة تعبيرية
2017-05-28 22:50:58

تمكن ضباط مباحث قسم أول الغردقة من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص " عاطل و سيدتين ربتين منزل " تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة و على الخص مخدر الحشيش ، تحرر المحضر اللازم و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية كانت بورود معلومات للرائد أحمد فضل و النقيب لؤى الصياد معاونى مباحث قسم أول الغردقة ، تفيد قيام عاطل بتكون تشكيل عصابى بينه و بين ربتين منزل لجلب مخدر الحشيش من مدينة القاهرة لترويجه و بيعه على عملائهم في مدينة الغردقة .

و عقب ورود المعلومات و التأكد من صحتها ، تم إخطار العميد عصام العزب مدير إدارة المباحث الجنائية و الذى  أمر بتقنين الإجراءات القانونية لضبطهم.

و عقب تقنين الإجراءات و عمل التحريات اللازمة تبين أن التشكيل العصابى مكون من " ابراهيم . خ . ش"  ٢١ سنة عاطل ومقيم بولاق الجيزة و" نجلاء . ح " ربة منزل ٢٨ سنة ومقيمة النهضة القاهرة و" ياسمين. ص "  ومقيمة النهضة القاهرة ٣٩ سنة ربة منزل .

و بعمل عدة أكمنة أمنية ثابته و أخرى متحركة سرية تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على التشكيل العصابى و بتفتيشهم وجد بحوزتهم على كمية من جوهر الحشيش المخدر و التى  تزن حوالى كيلو جرام  وهواتف محمولة ومبالغ مالية.

و بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة ، و الهاتف المحمول للإتصال بعملائهم و المبلغ المالى متحصلات ما بعد البيع ، تم إقتياد المتهمين لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و تحرر المحضر اللازم و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

أُضيفت في: 28 مايو (أيار) 2017 الموافق 2 رمضان 1438
منذ: 2 أيام, 13 ساعات, 11 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية تشكيل خشيش عصابى الغردقة

التعليقات

500282
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري