الأحد 18 يونيو 2017 م - 23 رمضان 1438 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

السيسى لشباب البحر الأحمر ... الدولة تحدت للحصول على أراضيها المنهوبة

السيسى لشباب البحر الأحمر ... الدولة تحدت للحصول على أراضيها المنهوبة
السيسى لشباب البحر الأحمر ... الدولة تحدت للحصول على أراضيها المنهوبة
2017-06-08 01:40:03

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يجب المحافظة على ثروات مصر كما يجب توفير فرص عمل في المناطق التي تمت استعادتها، مضيفاً أن الدولة تحدت للحصول على أراضيها المنهوبة.

وأضاف السيسي، خلال احتفالية عرض نتائج استرداد أراضى الدولة، أن مناجم الذهب فى البحر الأحمر وفرت فرص عمل عديدة.

كما  طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإفراج عن من تم إلقاء القبض عليهم أثناء عملهم في التنقيب عن الذهب بنطاق محافظة البحر الأحمر بشكل غير قانوني
ودعا الرئيس السيسي  خلال استعراضه لمستجدات ملف إزالة التعديات على  أراضى  الدولة اليوم الأربعاء إلى توفير فرص عمل لهؤلاء حتى ولو كانت مؤقتة وبشكل قانوني.

و وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، سؤال لشباب البحر الأحمر عن مدى رضاهم عن ما تم انجازه خلال الفترة الماضية من أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية، قائلين "نشكرك على هذه الانجازات".

ومن جانبه عرض اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر "داتا شو" لكافة الانجازات التي تمت من جانب المحافظة لاستعادة كافة أراضى الدولة .

وأضاف " عبد الله " ،  أنه إجمالى حالات التعدي وصلت إلى 1959 حالة متمثلة في التعديات على الأراضي الزراعية، أو البناء أو بغرض التجارة بمساحة مليون و400 الف متر مربع.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم الأربعاء احتفالية إزالة التعديات على أراضى الدولة، وكانت الحكومة قد عرضت تقريرا مبدئيا حول الإجراءات التي اتخذتها الحكومة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بإزالة كل التعديات على أراضى الدولة.

أُضيفت في: 8 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 12 رمضان 1438
منذ: 10 أيام, 5 ساعات, 45 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

500534
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري