الجمعة 14 يوليو 2017 م - 19 شوال 1438 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

ننشر بالتفاصيل .. مزور محترف .. واقعة سب وقذف توصل ”النيابة” قفل قفل المستور ينكشف

ننشر بالتفاصيل .. مزور محترف .. واقعة سب وقذف توصل ”النيابة” قفل قفل المستور ينكشف
2017-06-11 00:37:06

السيط ولا الغنى ، مقولة شهيرة حافظنها وفهمنها لكن للأسف الجهل والغباء هم أقوى سلاحين يدمرون أمم بأكملها . نعلم جيدآ أن هذا الشخص مزور وسارق وله سوابق كثيرة ومع ذلك لا يعاقب بل نعطيه فرصة أخرى بحجة الصالح العام والمركب تمشي وغيرهم من الأقاويل التي جعلتنا متأخرين في كل شئ . 
 سب وقذف علني مع وجود شهود على ذلك ولما وصلت الحكاية للنيابة . قفل قفل يا عم هاتفتح علينا فاتحة إحنا مش هانسدها والمستور يظهر على العلن . حكايات كثيرة وبها ألغاز هانحكيها بالتفصيل بالمستندات حول ما يحدث داخل أروقة المراكز والمعاهد التابعة لوزارة الزراعة، وماذا يحدث لهذا الفساد حينما يصل إلى النيابة الإدارية المختصة بالتحقيق في ذلك . كل هذا نتعرف عليه من خلال موقع " فيس مصر " للحقيقة وجه واحد .

حصلت " فيس مصر " على مستندات تم تقديمها إلى نائب رئيس مركز البحوث الزراعية وتحمل رقم 702 . قام بتقديمها الدكتور محمد محمد الخولاني باحث أول بمعهد بحوث الاقتصاد الزراعي ورئيس الوحدة البحثية في محافظة الإسكندرية .

مضمون الشكوى

أقر الدكتور الخولاني الشاكي في شكواه أنه منذ توليه رئاسة الوحدة البحثية كان يوجد شخص يدعى م ، م، ط ويعمل بالكادر العام ومعروف عنه أنه يسرق الأوراق الهامة من مكتب رئيس الوحدة ومزور في الأوراق الرسمية سيئ السمعة دائم الشجار مع الزملاء في العمل وتم التحقيق معه بمعرفة الدكتور محمد بخيت في الشئون القانونية .

الخدعة النكراء

أضاف الخولاني في الشكوى، أن المذكور السابق ذكره حينما علم بأني توليت رئاسة الوحدة البحثية قدم لي اعتذار كتابي بعدم تكرار مثل تلك الأفعال مرة ثانية وللأسف الشديد قبلت اعتذاره بحجة توفير مناخ عمل مناسب . 
 وبعد أن قابلت الاعتذار قال لي أننا سنقوم بعمل بحث مشترك بيننا نحن الاثنين وأنه سيقوم بتجميع البيانات المطلوبة للبحث وسوف يعد البحث للنشر ثم فوجئت بأنه أدعى بأنه يعمل بالكادر العام ولن يحسب له البحث ويفضل بأن يكون البحث فردي باسمي وقابلت ذلك .

أنا المخطئ 
 أكد الخولاني بأنه أخطأ حينما ظن أن هذا الشخص يمكن أن يتغير ويصبح نافع في عمله وليس مخرب . مؤكدا، بأن البحث ما زال معه ولن يتم تقديمه إلى أي جهة ولن يقدمه في ترقيته .

تكرار اللعبة 
 قام نفس الشخص بالتزوير مرة أخرى في النوقيعات وإرسال الشكاوى لزملاء العمل في أي مكان يعملوا فيه ، وأنه قام بإجراء البحث بمفرده وأرسله للنشر أمام بعض الزملاء بالوحدة البحثية وهم شهود على ذلك .

النيابة الإدارية 
حصلنا أيضا على مستندات أخرى . حيث استدعت النيابة الإدارية للزراعة في القاهرة بتاريخ 166 مارس 2017 أشرف سعد علام أخصائي زراعي أول معهد بحوث الاقتصاد التابع لمركز البحوث الزراعية للامتثال أمامها للتحقيق في القضية رقم 400 لسنة 2016 المقدمة من سامح عباس القائم بأعمال مدير الشئون المالية والإدارية سابقا . 
 حيث تنص مضمون الشكوى أن مقدم الشكوى كشف العديد من قضايا الفساد الزراعي بالأدلة والمستندات إلى كل الجهات المعنية لإظهار الحقائق ومعاقبة المقصرين .

مضمون الشكوى

تم تقديم شكوى ضد علام لاتهامه بالسب والقذف ضد القائم بأعمال الشئون المالية السابق ذكره واتهامه بالفساد بتاريخ 27 أبريل 2015 وعند التحقيق معه أمام النيابة طلب تقديم مستندات ضد الشهود لكن النيابة رفضت ذلك وطلبت أيضا الإطلاع على ملف التحقيق وتم الرفض وسمحوا لي الإطلاع فقط على مذكرة الشاكي فقط وهذا يعتبر إخلال في مبدأ الوصول للحقيقة . 
حيث لاحظ المتهم بالسب والقذف إصرار ش ، ع  وكيلة النيابة سرعة إنهاء التحقيق في تلك الواقعة دون إعطائي الفرصة الكاملة للدفاع عن نفسي وهذا حق كفله لي القانون .

بلاغ جديد

ونظرآ لما حدث مع المقدم ضده الشكوى في عدم إعطاءه الفرصة للدفاع عن نفسه . قام بتقديم بلاغ إلى رئيس النيابة الإدارية للزراعة بالقاهرة بتاريخ 22 مارس 2017 أي بعد إسبوع من التحقيق معه فيما حدث معه من وكيلة النيابة السابق ذكرها . 
 حيث طالب في شكواه الاستماع إلى شهود النفي وشهود معهم مخالفات ضد الشاكي ، استلام المستندات المرفقة بالمذكرة وضمها للتحقيق في القضية رقم 400 لسنة 2016 ، أخذ إقرار على مدير معهد الاقتصاد ومدير الشئون المالية السابق ذكره بعدم التعرض لي حتى يتم التحقيق الفعلي وكشف الحقائق أمام الجميع .

أُضيفت في: 11 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 15 رمضان 1438
منذ: 1 شهر, 3 أيام, 13 ساعات, 31 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

500599
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري