السبت 10 مارس 2018 م - 22 جمادى آخر 1439 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

مطران كنيسة كفر الشيخ ودمياط يشيد بجهود رجال الأمن في تأمين احتفالات «عيد الميلاد»

مطران كنيسة كفر الشيخ ودمياط يشيد بجهود رجال الأمن في تأمين احتفالات «عيد الميلاد»
2018-01-07 01:10:30

أكد الأنبا بيشوى، مطران كنيسة كفر الشيخ ودمياط، والبراري ورئيس دير القديسة دميانة و سكرتير المجمع المقدس، أن الجيش المصري العظيم وأجهزة الشرطة الباسلة قادرة على حماية الوطن ومقدساته، مضيفا أن ما تقوم به هذه العصابات الإجرامية اتباع الشيطان هي محاولة فاشلة لتمزيق وحدة الشعب ولا يمكن أن تنتصر عصابة على الدولة خاصة دولة بقوة وحجم مصر، وأنهم يصلون من أجل أن يحفظ الله مصر وأن تمر من هذه المرحلة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "بيشوي" خلال الاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة مارجرجس بكفرالشيخ، أن جميع أقباط مصر يجتمعون في هذا اليوم ويؤدون الصلاة ويدعون أن يخلص الله هذا البلد من كل شر، داعيََا المصريين إلى التحلي بقيم السلام والمحبة.

من جانبه أكد اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية؛ مدير أمن كفر الشيخ، أنه تم تكثيف التواجد الأمني ونشر تشكيلات الأمن المركزى بالمحافظة لتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيد.

لافتاً أنه تم تأمين دور العبادة بالمحافظة ومراقبة الاسوار الخاصة بالكنائس بالكاميرات عالية الجودة، وانتشار فرق الأمن والكمائن والتمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة، لتقديم الخدمة الأمنية الازمة.

وأضاف أن قوات الأمن تكثف من تواجدها أمام الكنائس بكافة المدن على مداخل ومخارج المحافظة من خلال نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لإحكام السيطرة على الوافدين إليها ولضبط الخارجين على القانون .

أُضيفت في: 7 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 18 ربيع آخر 1439
منذ: 2 شهور, 3 أيام, 22 ساعات, 24 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

504591
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري