السبت 07 أبريل 2018 م - 21 رجب 1439 هـ
  • بنك مصر
  • بنك مصر

شباب مصر بفرنسا: الوحدة خلف الرئيس السيسي بعد فوزه خيار أساسي لبناء مصر

شباب مصر بفرنسا: الوحدة خلف الرئيس السيسي بعد فوزه خيار أساسي لبناء مصر
2018-04-03 23:20:27

هنأت جمعية "شباب مصر بفرنسا" الشعب المصري في الداخل والخارج بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي  في انتخابات رئاسة الجمهورية للمرة الثانية ولمدة أربع سنوات قادمة . 
ودعت الجمعية - في بيانها الصادر اليوم - أبناء مصر الكرام للوحدة ونبذ الخلافات الضيقة والسير خلف الرئيس  عبد الفتاح السيسي خلال السنوات القادمة ليكمل مسيرة ما بدأه من بناء وتقدم وفتح للمصانع والمشروعات القومية العملاقة التي توفر فرص العمل وتساعد الاقتصاد المصري على النمو والتخلص من مشكلاته التي تراكمت خلال فترات سابقة ومع مخاولات تدمير فترة الفوضى والتخريب . 
وقال سامح أبوزيد  - رئيس الجمعية - إن مصر غادرت محطات الفوضى بمجيء رئيس قوي تولى زمام الأمور، ولم يكتفى باقرار الأمر الواقع ولكنه سعى لسحب قاطرة التنمية للأمام متحملاً ثقل المهمة بعد أن تراكم عليها الصدأ، وسار بهذه القاطرة لبوابة التنمية محققاً عدداً كبيراً من المشروعات القومية العملاقة التي تحتاجها مصر، وأنجزها في أوقات قياسية بالمقارنة بالجداول الزمنية التي تحتاجها وهو ما شهد له به العالم الخارجي . 
وأشار "أبوزيد" إلى أن مصر تدخل السنوات الأربع القادمة بقيادة قوية واعية وتواجه حجم تحديات كبير يحتم على الشعب المصري أن يكون التلاحم هو خياره الأساسي للحفاظ على ما وصل اليه من بناء وللقضاء على ما تبقى من معطلات ودخول المستقبل يداً واحدة مثلما عبرت اليه الدول المتقدمة . 
ختم "أبوزيد" بيان الجمعية برسالة للشعب "هاهي الدول من حولكم تنظر الى ما قدمتموه من نلحمة عند صناديق الإقتراع بانبهار، فليكن المصريون على قلب رجل واحد لكي تحيا مصر ".

أُضيفت في: 3 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 17 رجب 1439
منذ: 3 أيام, 15 ساعات, 20 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

506160
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري